0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

في ليلة العاشر من المحرّم.. وزير الصحّة يطّلع على الخدمات الطبية المقدَّمة للزائرين في مركز أم البنين (عليها السلام)

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2026-06-26

119

+

-

20

اطّلع وزيرُ الصحّة الدكتور عبد الحسين الموسوي على الخدمات الطبّية المقدَّمة للزائرين، في مركز أمّ البنين(عليها السلام) الطبّي للرجال، التابع لقسم الشؤون الطبّية في العتبة العبّاسية المقدّسة. وكان في استقباله رئيسةُ القسم الدكتورة هيفاء التميمي ومعاونها السيد ماهر خالد، ومديرُ دائرة صحّة كربلاء الدكتور علي محمد. وقال السيد ماهر خالد إنَّ "زيارة وزير الصحّة شملت الاطّلاع على خدمات مركز أمّ البنين(عليها السلام) ومفرزة أبي الفضل العباس(عليه السلام)، ومدى جاهزيّة المفارز والمراكز الطبّية المنتشرة".

وأضاف أنَّ "الزيارة تضمنت متابعة استعدادات الملاكات الطبّية والتمريضية والإسعافية المكلَّفة بإدارة هذه المراكز، بما يضمن تقديم الخدمات الصحّية بأعلى مستوى خلال زيارة يوم عاشوراء".

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

اخر الاخبار

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد