المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


شركةُ خير الجود تختتمُ مشاركتها في المعرض الأوّل للزراعة والإنتاج الحيوانيّ


  

340       12:52 صباحاً       التاريخ: 8 / 11 / 2021              المصدر: alkafeel.net
اختتمتْ شركةُ خير الجود لتكنولوجيا الزراعة والصناعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، مشاركتها في المعرض الأوّل للزراعة والإنتاج الحيوانيّ المُقام في أربيل والذي استمرّ لثلاثة أيّام.
وقد تكلّلت هذه المشاركةُ كسابقاتها من المشاركات الدوليّة والمحلّية بالنجاح، واستطاعت الشركة أن توصل رسالتها الهادفة لدعم المُنتَج الوطنيّ والواقع الزراعيّ في البلاد، من خلال إنتاجها الأسمدةَ والمبيداتِ الزراعيّة ذات المواصفات العالميّة، والمصنَّعة محلّياً بأيادٍ عراقيّةٍ خالصة.
حيث كان جناحُ الشركة أحد أهمّ محطّات المعرض وشهد إقبالاً كبيراً من قِبل مرتاديه، ونتيجةً لذلك فقد حظيت إدارةُ الجَناح بتكريمٍ من قِبل الشركة العامّة للتجهيزات الزراعيّة التابعة لوزارة الزراعة العراقيّة؛ تثميناً لها ولدورها بالتعريف وتسويق المُنتَج المحلّي.
يُذكر أنّ هذه المشاركة قد جاءت لبيان الخطوات الواسعة والمدروسة التي خطتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، والتعريف بها في مجال صناعة مستلزمات الإنتاج الزراعيّ بشقّيه النباتيّ والحيوانيّ، وتطوّر قدرات البلد الذاتيّة لتأمين المستوى الغذائيّ والمعيشيّ الذي يتناسب مع متطلّبات العصر الحاليّ، كما كانت فرصةً لإطلاع المزارع والفلّاح على آخر التطوّرات في التكنولوجيا والتقنيّات الحديثة المستخدمة في العمليّات الزراعيّة، فضلاً عن اكتساب وتبادل الخبرات بين المختصّين في المجال الزراعيّ.