المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


نورُ الكفيل للمُنتجات الغذائيّة تحريكٌ لعجلة الاقتصاد المحلّي


  

234       01:12 صباحاً       التاريخ: 30 / 11 / 2021              المصدر: alkafeel.net
تُعدّ شركةُ نور الكفيل للمُنتجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيوانيّ والغذائيّ، التي رفدت السوق العراقيّ بمختلف أنواع المنتجات الحيوانيّة والزراعيّة.

وعن أهداف الشركة وما تُنتجه بيّن مديرُها التنفيذيّ الأستاذ جعفر القطب "سعت الشركةُ للاعتماد على المنتج الوطنيّ وتشجيع المشاريع الوطنيّة، كمشاريع عصائر الفواكه والألبان والبيض"، مضيفاً "كما حرصت إدارتها على استثمار الطاقات الشبابيّة داخل الشركة وترجمة أفكارهم إلى مشاريع تخدم المواطن، والسعي للنهوض بواقع الإنتاج الوطنيّ من خلال إنشاء أو التعاقد مع المعامل المحلّية، وتشغيل أكبر عددٍ من الأيدي العاملة الوطنيّة".

وتابع القطب "تُعدّ مراكز البيع المباشر التابعة لشركة نور الكفيل المنفذَ التسويقيّ الوحيد للمنتجات، وهي منتشرة في محافظة كربلاء المقدّسة ثمّ النجف الأشرف والعاصمة بغداد، لتصل اليوم بفضل جهود الإدارة والعاملين إلى معظم المحافظات العراقيّة".

وذكر مديرُ الشركة "تتابع الشركةُ جميع مراحل إنتاج الموادّ، عن طريق لجانٍ مختصّة تمّ تشكيلها من قِبل مركز الكفيل الإسلاميّ التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، وإدارة الشركة تقوم بالإشراف المباشر بدءاً من الخطوات الأولى للإنتاج، للتأكّد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات العالميّة، حتّى وصولها إلى يد المواطن".

ممّا تجدر الإشارةُ إليه أنّ شركة نور الكفيل اتّجهت إلى التعريف بمنتجاتها واستقطاب الزبائن والعملاء، من خلال مشاركاتها المحلّية في المعارض المتخصّصة التي تُقيمها الجهاتُ الرسميّة بحضور كبريات الشركات، فضلاً عن فتح أبوابها أمام المواطنين ليكونوا على مقربةٍ من طبيعة عمل الشركة ومشاهدة منتجاتها.