المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


شركةُ نور الكفيل تشترك في معرض السليمانيّة بباقةٍ من المنتجات الغذائيّة المتنوّعة


  

1504       11:52 صباحاً       التاريخ: 2021-8-13              المصدر: alkafeel.net
اشتركت شركةُ نور الكفيل للمنتجات الغذائيّة والحيوانيّة (إحدى شركات العتبة العبّاسية المقدّسة)، في فعّاليات معرض السليمانية الدوليّ للمنتجات الغذائيّة، بباقةٍ من المنتجات الغذائيّة المتنوّعة، جمعت بين المنتجات الحيوانيّة ومصنّعاتها الغذائيّة، فضلاً عن موادّ التعقيم والتنظيف.
وقال مديرُ الشركة المفوّض الأستاذ جعفر حسين القطب لشبكة الكفيل، إنّ: "المشاركة في مثل هذه المعارض تفتح آفاق التواصل بين الشركات المحلّية والدوليّة والمستهلِك بصورةٍ مباشرة، لكون أنّ المعارض تُعدّ فرصةً لأجل التعريف بمنتجات الشركة، فضلاً عن أنّها تُعدّ محطّةً هامّة لإطلاع المتلقّي وكبرى الشركات على منتجاتنا، وآخر ما وصلت إليه من تطوّرٍ في مجال تصنيع مختلف المنتجات الغذائيّة والحيوانيّة، التي تتميّز بجودتها العالية ومطابقتها لمعايير الجودة والصحّة العالميّة".
وأضاف: "عُرِضت في جناح الشركة نماذج من منتجاتنا الحيوانيّة، من اللحوم الحمراء والبيضاء ومصنّعاتها، إضافةً إلى منتجاتٍ غذائيّة متنوّعة، فضلاً عن فرد جزءٍ من مساحة الجناح لعرض منتجات التنظيف والتعقيم والتطهير".
وبيّن القطب أنّ: "مشاركتنا كانت متميّزة وكان هناك تفاعلٌ وإقبالٌ واضحان من قِبل مرتادي الجناح هذا من جهة، ومن جهةٍ أخرى كان الجناح كذلك بمثابة وصلة تعريفيّة لما تقوم به الشركة وما وصلت إليه من خلال طرحها للمنتجات الغذائيّة والحيوانيّة، التي أصبحت من مفضَّلات العائلة العراقيّة، وقد أبدى الكثير من الزائرين إعجابهم الشديد بنتاجات الشركة وأهمّيتها في سدّ جزءٍ من حاجة البلاد".
هذا وقد زار واطّلع على معروضات الجناح عددٌ من مرتادي المعرض، الذين أبدوا إعجابهم بما تمّ عرضه، مبدين رغبتهم في فتح منافذ تسويقيّة أوسع، ليستطيعوا اقتناء هذه المنتَجات التي تلبّي رغباتهم، واستطاعت في وقتٍ قياسيّ أن تكون رقماً يُضاهي بل يتفوّق على المُنتَج المستورَد.
يُذكر أنّ المشاركة في هذا المعرض تُعدّ من المشاركات الدوليّة والمحلّية، التي تُشارك فيها شركةُ نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة، لكونه أحد أهمّ النوافذ التي تطلّ منها على المستهلِك العراقيّ بصورةٍ مباشرة.


Untitled Document
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 3)
نجم الحجامي
المغيرة بن شعبة
حسن الهاشمي
من هموم المرجعية... ترسيخ ثقافة الشباب في الاعمال...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 2)
نجم الحجامي
الأشعث بن قيس
طه رسول
أنواع الملوثات الكيميائية في المياه الطبيعة وتأثيرها
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر كانون الثاني 2024
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب هوية التشيع للدكتور الوائلي (ح 1)
حسن الهاشمي
الآثار الوضعية للذنوب... الآثار العامّة على الفرد...
حسن السعدي
الزئبق الأحمر
ابراهيم امين مؤمن
أيامنا الحلوة (قصة قصيرة)
د. فاضل حسن شريف
أحاديث نبوية من كتاب المهدي المنتظر للادريسي (ح 6)
حسن الهاشمي
الفرق بين موت الأبرار وموت الفجّار