المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
المركبات الكيموحيوية الجاذبة للحشرات Biochemical Attractants Compounds الفروق الحضرية الريفية بيئة السكن المركبات الكيموحيوية المثبطة لنمو الحشرات مشاكل إعداد الحسابات القومية في الواقع العملي ـــ مشاكل التقسيم القطاعي (التداخل بين القطاعات) جغرافية السكان العلاقـة بيـن نـظامـي الحـسابات القـوميـة والتـدفقات المـاليـة في الاقتصاد المفتوح (معاملات مع العالم الخارجي) تمييز المشتركات وتعيين المبهمات في جملة من الأسماء والكنى والألقاب/ ابن أبي عمير عن معاوية. تمييز المشتركات وتعيين المبهمات في جملة من الأسماء والكنى والألقاب/ إبراهيم الأسديّ عن معاوية بن عمّار. مجموعة مبيدات الحشرات الكيموحيوية مايكروبية المصدر التجارية (الأفيرمكتينات Avermectins) ادراكات منسوبي مؤسسات التعليم العالي بشأن الحوكمة خصائص المفاهيم والممارسات التنظيمية والإدارية في مؤسسات التعليم العالي. المناخ التنظيمي والحوكمة في مؤسسات التعليم العالي الأنابيب كوسيلة نقل الأمان في النقل مجموعة مبيدات الحشرات الكيموحيوية مايكروبية المصدر التجارية (الاسبينوسات Spinosyns)
Untitled Document
أبحث في الأخبار


اختتام فعاليات اليوم الثاني من حفل مشروع الورود الفاطمية


  

1063       03:24 مساءً       التاريخ: 2023-03-20              المصدر: alkafeel.net
اختتمت شعبة الخطابة الحسينية النسوية في العتبة العباسية المقدسة، فعاليات اليوم الثاني من حفل التكليف الشرعي، ضمن مشروع الورود الفاطمية. وتنظّم الشعبة الحفل بالتعاون مع مديرية تربية كربلاء، تحت شعار (من نهج الزهراء حجابي وبزينب اقتدائي)، بمشاركة أكثر من 3000 آلاف طالبة. وتضمّنت فعاليات حفل اليوم الثاني فقرات عدّة منها، القاء القصائد الشعرية من قبل الشاعر محمد الياسري، واداء مسرحي بعنوان (الخمار والشيطان) قدّمته طالبات مجموعة العميد التعليمية، إضافة إلى عرض فيلم (الورود الفاطمية في دقائق) من اعداد قسم الاعلام في العتبة المقدّسة، وقدمت براعم الشعبة مساجلة شعرية بعنوان (هذا حجابي هويتي ورسالتي) واختتمت الفعاليات بترديد عهد التكليف.
وانطلقت في رحاب مجمع الشيخ الكليني (قدس سره) التابع للعتبة العباسية، صباح اليوم، فعاليات اليوم الثاني من مشروع (الورود الفاطمية) للاحتفاء بالتكليف الشرعي لطالبات مدارس كربلاء المقدّسة. وشهد المجمّع اقبالاً كبيرًا من قبل طالبات المدارس والاهالي والضيوف، للمشاركة في فعاليات اليوم الثاني لمشروع "الورود الفاطمية".


Untitled Document
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية لها علاقة بعيد (ح 3)
حسن الهاشمي
لا يغرنّك طول الأمل فالموت لك بالمرصاد
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية لها علاقة بعيد (ح 2)
علي جبار الماجدي
غارة الوهابيين على مدينة كربلاء المقدسة في عيد الغدير...
د. فاضل حسن شريف
من دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة (ح 4) (بيده الخير)
زيد علي كريم الكفلي
التقوى ميزان التفاضل
حسن السعدي
البرق: قوة طبيعية مذهلة
د. فاضل حسن شريف
من دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة (ح 3) (أحدا صمدا)
عبد العباس الجياشي
الحارث بن النعمان الفهري ( يستعجل العذاب في الدنيا قبل...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب الحج ضيافة الله للسيد المدرسي (ح 3)
إسلام سعدون النصراوي
بِدَايَةُ مَرْحَلَةِ التَّغْيِيْرِ الشَّامِلَةِ...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب الحج ضيافة الله للسيد المدرسي (ح 2)
أنور غني الموسوي
الفرق بين التبيين والتفصيل والتصريف في القرآن الكريم...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب مسلم بن عقيل للشيخ البغدادي (ح 5)