المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار
بالصور: انها بركات الامام الحسين (ع) ورعاية المرجعية.. مستشفيات متطورة لإجراء (عمليات قسطرة) و(علاج السرطان) لجميع العراقيين (مجانا)
2021/10/20
بمشاركة (15) محافظة عراقية.. العتبة الحسينية تستعد لإقامة ورشة في الإخراج المسرحي للأطفال وعرض أعمالهم في محافظاتهم
2021/10/17
العتبة الحسينية: بحلول ولادة النبي (ص واله) سيتم اجراء العمليات وتقديم العلاج الإشعاعي والكيميائي (مجانا) في مؤسسة وارث لمعالجة الأورام السرطانية
2021/10/17
بعد جمع وتحليل وثائق وجرائم الجماعات الإرهابية في العراق.. العتبة الحسينية تحدد موعد انطلاق المؤتمر الوطني الأول للحد من التطرف والارهاب
2021/10/17
بتوجيه ممثل المرجعية.. مستشفى تابع للعتبة الحسينية يعلن عن اجراء عمليات القسطرة للجميع (مجانا) تيمنا بحلول ذكرى ولادة الرسول محمد (ص واله)
2021/10/16
العتبة الحسينية تحدد موعد المباشرة بالمرحلة الثانية.. نفق يبدأ من جوار مرقد الامام الحسين (ع) وينتهي بالشارع الرئيسي المؤدي الى محافظة النجف
2021/10/16


علماء أمريكيون يدعون السلطات إلى خفض أسعار المأكولات الصحية حرصا على صحة الناس


  

1647       10:33 صباحاً       التاريخ: 8 / 3 / 2016              المصدر: RT
وجه علماء الولايات المتحدة نداء يدعون فيه السلطات إلى تخفيض أسعار المأكولات الصحية لإنقاذ المواطنين من أمراض البدانة.
وشدد العلماء من جامعتي "تافتس" و"هارفارد" الأمريكيتين في مؤتمر علمي انعقد بولاية أريزونا على ضرورة جعل الأطعمة الصحية أسهل منالا.
ويعتقد العلماء أن تقليص تكلفة الخضروات والفواكه بالتوازي مع رفع أسعار المشروبات الغازية سيساعدان على تحسين صحة الملايين من الناس.
وأعلن العلماء أن ثلث السكان الأمريكيين يعانون من السمنة.
كما أكد الخبراء أن السكان من الجنسين يمكنهم أن يغيروا عاداتهم الغذائية ما داموا على قيد الحياة، وأشاروا إلى أن عدم تقديم السلطات الدعم لهم في هذه القضية يعيق اتخاذ العلماء الإجراءات الضرورية للحد من تدهور الحالة الصحية للأمريكيين.
ويتوقع الخبراء، في حال تأييد السلطات مبادرتهم، انخفاض نسبة الوفيات جرّاء أمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة %1.2، كما يرجّحون تقليص حوادث الوفيات بنسبة %2 في السنوات الـ20 القادمة.