المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


للوقاية من فيروس (كورونا).. مستشفى السفير التابع للعتبة الحسينية يعلن حالة الإنذار لكوادره الطبية لتنفيذ الخطة الخاصة بيوم عرفة وعيد الأضحى


  

388       03:35 مساءً       التاريخ: 2021/7/20              المصدر: imamhussain.org
أعلنت إدارة مستشفى السفير التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن وضع خطة محكمة لتقديم الخدمات الصحية للزائرين الوافدين الى كربلاء المقدسة لإحياء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في يوم (عرفة) وعيد الاضحى المبارك.
وقال المعاون الاداري للمستشفى عباس عبد علي في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الطبية وجميع ملاكات مستشفى السفير على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات الصحية والطبية المتنوعة للزائرين القادمين الى كربلاء لإحياء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في يوم (عرفة) وعيد الاضحى المبارك ".
وأوضح أن "المستشفى انشأت (4) مفارز طبية، الأولى في منطقة مابين الحرمين الشريفين، والثانية في منطقة باب قبلة الإمام الحسين (عليه السلام)، ومفرزتين داخل الصحن الحسيني الشريف".
وأضاف أن "جميع الكوادر الطبية دخلت مرحلة الانذار التام لتقديم الخدمات على مدار (24) ساعة، واجراء كافة العمليات".
وتابع أن "المستشفى تتابع وبشكل دقيق تنفيذ الاجراءات الوقائية الخاصة بالوقاية من فيروس (كورونا)، وأن جميع الخدمات التي يقدمها المستشفى متاحة لجميع الزائرين ومن كافة المحافظات".
وتشهد مدينة كربلاء في يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك من كل عام دخول اعداد كبيرة من الزائرين من داخل العراق وخارجه لأحياء مراسيم زيارة الامام الحسين وأخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام.