المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
دور الإمام الرضا ( عليه السّلام ) قبل ولاية العهد: الإصلاح الفكري والديني Split VPs: VP shells in ergative structures مـؤشـرات البيـئـة التـنافـسيـة للاسـتثـمار الأجـنبـي (FDI) بـيئـة أو مـنـاخ الاستـثـمـار (مـحددات الاسـتثـمار المـباشـر) مرض اللفحة النارية على الكمثرى والتفاح دور الاسـتثـمار الاجـنبـي (FDI) فـي فـتـح أسـواق جـديـدة دور الاستثـمار الاجـنبـي (FDI) في تـمويـل عـمليـة التـنميـة( ملـئ فجـوات الادخـار والنقـد الأجـنبـي) أثـر الاستثـمار المباشـر (FDI) على خلـق فـرص عـمـل مرض الذبول البكتيري في القرعيات العوامل المؤثرة في النقل - العوامل الطبيعية- الموقع الجغرافي العوامل المؤثرة في النقل - العوامل الطبيعية- أشكال سطح الأرض العوامل المؤثرة في النقل - العوامل الطبيعية- التركيب الجيولوجي لسطح الأرض العوامل المؤثرة في النقل - العوامل الطبيعية- المناخ العوامل المؤثرة في النقل - العوامل الطبيعية- النبات الطبيعي العوامل المؤثرة في النقل - العوامل الطبيعية- الحيوان والنقل
Untitled Document
أبحث في الأخبار


بعد منح مجلس الوزراء اجازة تأسيس.. العتبة الحسينية تؤكد ان جامعة السبطين للعلوم الطبية نفذت وفق المواصفات العالمية في بناء الجامعات


  

407       03:13 مساءً       التاريخ: 30 / 11 / 2022              المصدر: imamhussain.org
أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة العمل في مشروع جامعة السبطين للعلوم الطبية في محافظة كربلاء المقدسة وتحقيق نسب انجاز متقدمة.
وقال المشرف على المشروع المهندس فرقان رضا في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر التابعة لقسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة تواصل العمل في مشروع جامعة السبطين للعلوم الطبية التابعة للعتبة الحسينية، في محافظة كربلاء".
وأوضح أن "نسبة انجاز المشروع تجاوزت (85%)".
وأضاف أن "المشروع يشيد على ارض تبلغ مساحتها (14) دونما، ويضم بناية رئيسة، وبنايات اخرى خدمية، وادارية، ومطعم مركزي، وساحات خضراء".
وتابع أن "البناية الرئيسة تضم عدة قاعات دراسية خاصة بكليات الطب، والعلاج الطبيعي، والتمريض، كما تحتوي على اكثر من (26) مختبار، فضلا عن قاعة متعددة الاغراض".
وبين أن "المشروع ينفذ وفق المواصفات العالمية الخاصة ببناء الجامعات، بالاضافة الى أن المشروع صمم وفق احدث الطرز المعمارية التي تواكب الحداثة، مع اضافة لمسات اسلامية تتمثل بالكاشي الكربلائي، ومزجها مع الشناشيل".
وأشار إلى أن "المشروع يضم حدائق مميزة تلبي احتياجات الطلبة وفق احدث التصاميم الخاصة بـ(الاند سكيب)".
يذكر أن مجلس الوزراء منح اجازة تأسيس للجامعة خلال الجلسة التي عقدت الثلاثاء 28 تشرين الثاني/نوفمبر 2022.


Untitled Document
علي العسكري
الإعلامي والصحفي والفرق بينهما
حسن الهاشمي
مهدويات... المصلح الموعود يقلع حبَّ الدّنيا من القلوب...
حسن عبد الهادي اللامي
الصــفاء بين لــغة الــحب والمصالح
حنين ضياء عبدالوهاب الربيعي
موقف المجتمع ازاء جريمة الاغتصاب
علي الحسناوي
رد القاضي
حنين ضياء عبدالوهاب الربيعي
القضية المنسية
عبدالله مرتضى محمد تقي الحسيني
كيف تعلم طفلك أن يكون مفكرًا ناقدًا
وائل الوائلي
إن لله جنوداً من عسل
عبدالله مرتضى محمد تقي الحسيني
المختصر في شرح الصحيفة السجادية
حسن الهاشمي
مهدويات... بالشباب ينصر الله إمام الحق (14)
عبدالله مرتضى محمد تقي الحسيني
الإنفاق في سبيل الله وأثره على الفرد والمجتمع (3)
حسن عبد الهادي اللامي
خمسُ ثمراتٍ لتحفيز الموظف
.مرتضى صادق
التسميد الورقي أو التسميد بالرش
حسن الهاشمي
مهدويات... الاستعداد الذهني والروحي للقواعد الشعبية (12)