المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
المحبّبات للنفوس تمد جسور المحبة بين قلوب أفراد الأسرة أفهم شخصية عميلك في عملية البيع ما أحسن شيء للنساء؟! مجموعة مبيدات الحشرات الكيموحيوية مايكروبية المصدر التجارية (بولي ناكتين Polynactins) مـنظمـة التـعاون الاقتـصادي والتنميـة وتفـعيـل الحـوكمـة البـعـد التـاريـخي للحـوكـمـة مجموعة مبيدات الحشرات الكيموحيوية مايكروبية المصدر غير التجارية التقسيم القطاعي في حسابات التدفقات المالية والنقدية وأسسه (تقسيم نشاط المؤسسات النقدية والمالية) البروتينات المايكروبية المضادة للحشرات مضادات الحشرات الحيوية العامة General Antibiotics حـسابـات وجـداول التـدفقات النـقديـة والمـاليـة (هيكل حسابات التدفقات النقدية والمالية) الأدوات المستخدمـة فـي حـسابـات التـدفقـات النـقديـة والمـاليـة منظمات النمو الحشرية (مبيدات الحشرات الكيموحيوية حيوانية المصدر) وجوه الباطل وجوه النشوز
Untitled Document
أبحث في الأخبار


جامعة وارث الانبياء (ع) التابعة للعتبة الحسينية تشارك في مجلس حوكمة الجامعات العربية لتفعيل دورها في مجال الجودة والتصنيف


  

332       06:06 مساءً       التاريخ: 2024-05-29              المصدر: imamhussain.org
شاركت جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، في اجتماع مجلس حوكمة الجامعات العربية ممثلة لجامعات العراق، وجاءت المشاركة لتفعيل المجالس التابعة لاتحاد الجامعات في مجال الحوكمة والجودة والتصنيف.  
وقال رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم سعيد الحياوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) شاركت في اجتماع مجلس حوكمة الجامعات العربية ممثلة لجامعات العراق في هذا الاتحاد". 
 
وأوضح أن "الاجتماع عقد في جامعة الشرق الاوسط في العاصمة الاردنية عمان، وهذه الخطوة هي لتفعيل المجالس التابعة للاتحاد الجامعات العربية في مجال الحكمة والجودة والتصنيف والاعتماد". 
 
وأضاف أن "هناك خطوات اخرى اتخذها الاتحاد العربي من ضمنها حوكمة الجامعات وستكون هناك لوائح ستعمم على الجامعات العربية والعراقية لغرض اعتماد الحوكمة في سياستها وفي العمل الأكاديمي والعمل الإداري الخاص بالجامعات".
 
وبين أن "هذه المشاركة تمثل خطوة جديدة وخطوة متميزة لجامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) نحو الجامعات العربية والإقليمية وترصين السمعة الأكاديمية لها".
 
يذكر أن جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية، لها الكثير من المبادرات التي تصب في مصلحة تنمية قدرات الطلبة العملية والعلمية، كما تعتمد بشكل فاعل ومن خلال العديد من البرامج على تدعيم الرصانة العلمية.


Untitled Document
حسن السعدي
البرق: قوة طبيعية مذهلة
د. فاضل حسن شريف
من دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة (ح 3) (أحدا صمدا)
عبد العباس الجياشي
الحارث بن النعمان الفهري ( يستعجل العذاب في الدنيا قبل...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب الحج ضيافة الله للسيد المدرسي (ح 3)
إسلام سعدون النصراوي
بِدَايَةُ مَرْحَلَةِ التَّغْيِيْرِ الشَّامِلَةِ...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب الحج ضيافة الله للسيد المدرسي (ح 2)
أنور غني الموسوي
الفرق بين التبيين والتفصيل والتصريف في القرآن الكريم...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب مسلم بن عقيل للشيخ البغدادي (ح 5)
علي جبار الماجدي
الكوفة شهري ذي القعدة و ذي الحجة سنة 60هـ
د. فاضل حسن شريف
كتاب الامام الباقر عليه السلام للشيخ الكعبي والقرآن...
حسن الهاشمي
الآثار الوضعية للذنوب... معالجة الاسلام لآفة الزنا (14)
د. فاضل حسن شريف
كتاب الامام الباقر عليه السلام للشيخ الكعبي والقرآن...
محمدعلي حسن
لا تعجب بعملك
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية في كتاب مناسك الحج للسيد السيستاني (ح 2)